Logo

خطة مشروع إعادة التقسيم الجغرافي لسنة ٢٠١٨-٢٠١٩ (شرح لإقتراح إعادة التقسيم لخريف ٢٠١٨) ) الإقتراحات المعدلة

ستقوم المدارس الحكومية بمقاطعة هنرايكو بفتح أكاديمية للطلاب الموهوبين في خريف ٢٠١٨ بمدرسة دوجلاس وايلدر الإعدادية. ستبدأ الأكاديمية بطلاب الصف السادس، بكامل قوة التنفيذ، و سوف تخدم ٣٠٠ طالب من جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة الي ذلك، ان عدد الطلاب قد فاق سعة مدرسة هانجري كريك الإعدادية. و لأجل ذلك، فهناك مشروع متعدد المراحل لإعادة التقسيم الجغرافي جار في سبع مناطق لمدارس الإعدادي، تتضمن بروكلاند، فيرفيلد، هولمن، هانجري كريك، مودي، شورت بامب و وايلدر. إعادة التقسيم لن يؤثر علي الطلاب الذين هم حالياً في المدارس الإعدادية أو الثانوية.

مشروع ٢٠١٨-٢٠١٩ سيتم تنفيذ جميع التعديلات الحدودية الأخري للمدارس في خريف ٢٠١٨. HCPS توصي بان طلاب الصف السادس للسنة الدراسية ٢٠١٨-٢٠١٩ ( طلاب الصف الرابع حالياً ) ان يبدؤا حضور المدرسة الإعدادية الجديدة مع بداية العام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩. أي طالب تم تغير مدرسته الإعدادية في خريف ٢٠١٧ لن يتم نقله مرة اخري في خريف ٢٠١٨.

حالياً هناك ثلاثة إقتراحات يجري النظر فيهما (إقتراح أ معدل و ج و د). في يوم ٩ مارس ٢٠١٧، قررت الإدارة التعليمية إستبعاد إقتراح ب لمزيد من الدراسة.

هذا الإستطلاع يساعد علي توفير ردود الفعل علي خطة مشروع إعادة التقسيم الجغرافي لسنة ٢٠١٨-٢٠١٩ اللتي سيتم تنفيذها في خريف ٢٠١٨.











Online Survey Software powered by Vovici.